خاص: الـ LBCI تُخضع فنانين وإعلاميين لاختبار قبل نشرة الأخبار!

كشفت مصادر لـkataeb.org ان محطة الـLBCI، ستطلق ليل 18 الجاري قبل نشرة الأخبار الرئيسة، برنامجًا خاصًا بعيد الميلاد المجيد بعنوان “ينعاد عليكن”، يستمر حتى 27 من الشهر عينه، مدة الحلقة الواحدة منه 12 دقيقة تقريبًا، تستقبل 3 او 4 ضيوف بين فنانين وإعلاميين.

التصوير يتمّ في بلدة قرنعون البترون، في ديكور، تمّ تصميمه وكأننا في مدينة بيت لحم، مهد السيّد المسيح، بوجود يوسف ومريم، الرعاة، المجوس، النجمة، الملائكة، الثور، الخراف، وغيرها، حيث سيعيش كل ضيف، لحظة ولادة الطفل يسوع، وما لذلك من معانٍ سامية، وتقاليد العيد حينها، والأهم هو الانسجام مع معاني الفقر والبساطة المتجسدة في المغارة.

بالإضافة الى ذلك، سيتحدث الضيف عن طفولته في العيد، والرسالة التي يودّ ايصالها الى الناس، والأمور الحالية التي تزعجه في فترة الميلاد من حروب ودمار وانانية وتسوّل الأطفال على الطرقات وغيرها، كما سيمرّ بإختبار ميلادي يعود من خلاله الى مراحل هامة من طفولته.

ومن بين الأسماء المستضافة حتى الساعة، كل من: “الفرسان الأربعة، يزبك وهبي، مازن معضّم، ألين لحود، وجيه صقر، رهف عبدالله، أندريه ناكوزي، شادي ريشا ورنيم بو خزام”، والبرنامج من إخراج بول عاصي.

اترك تعليق