بعد 4 سنوات.. “صبحية نجار” تودّع الـLBCI

بعد 4 سنوات على عملها في قناة الـLBCI، ودعت مراسلة ومذيعة الاخبار “صبحية نجار” المشاهدين وزملائها في المحطة بكلمات مؤثرة نشرتها على صفحتها الخاصة على فايسبوك:

“لان العمل الميداني والشغل على الارض من أجل قضايا الناس كان همي الوحيد من وقت المدرسة، لوصلت على الجامعة وصولا الى خياراتي المهنية، التي قررت ان أكون صلة الوصل لايصال اوجاع الناس صوتا وصورة الى الشاشة.
محط اهتمامي كان وسيبقى القضايا الاجتماعية والسياسية، العدالة الاجتماعية، الدولة المدنية، القضايا البيئية، وقضايا النساء، واللاجئين.
كل هذه القضايا اعدت تكريسها في السنوات الأربع الاخيرة خلال عملي مع محطة LBCI، كمراسلة تحمل قضية، لم اعتبر نفسي صحافية فقط كنت باحثة، ومراقبة، ومواطنة تحمل اوجاع الناس في كل مكان ليس فقط في التقارير، لم احب يوما ان اسرد القصة في تقرير، كنت دائما جزء منها، اشعر بها وفيها.
‏LBCI التي تعلمت من مطبخها الإخباري الكثير الكثير وهي المؤمنة بهذه القضايا….ستبقى بيتي الثاني.
واليوم ومن اجل كل هذه القضايا،
قررت البقاء في لبنان والنضال من اجل هذا البلد بمشروع جديد يدافع عن القضايا نفسها.
بعد اربع سنوات من الشعف والحب لكل تقرير أعديته، وكل نشرة قدمتها، تقدمت باستقالتي من المحطة الأحب الى قلبي وعقلي لأكمل مسيرة #صبحية_مع_الناس بمنطلق جديد على الارض، وستبقى هذه المحطة نافذة لتنقل صوت الناس.
شكرًا الى كل العاملين في هذه المحطة الرائعة، رئيسا، وإدارة وموظفين، وعاملين، وزملاء، وأصدقاء جميعهم وقفوا الى جانبي في الحلوة والمرة، في الزعل والفرح.
اكن لكم كل الحب والاحترام.”

اترك تعليق