جينيفر أنيستون تنجو من الموت بأعجوبة… ماذا حصل معها؟

95309696

لم يمُرّ عيد ميلاد النجمة الأميركية جينيفر أنيستون مرور الكرام، إذ تعرّضت لحادث كارثي كاد يتسبّب في موتها، ووفقاً لتقارير متعدِّدة، حيث استقلت المُمثّلة الأميركية طائرة خاصة من مطار لاكس في لوس أنجلوس الأميركية مُتّجهة إلى مدينة كابو سان لوكاس المكسيكية للاحتفال بعيد ميلادها الـ50 هناك.

كانت أنيستون على متن الطائرة برفقة العديد من أصدقائها مثل كورتني كوكس وزوجة الإعلامي جيمي كيميل مولي مكنيرني والمُمثّلة أماندا أنكا وغيرهم، وأثناء الإقلاع فقدت الطائرة إحدى عجلاتها، ورغم ذلك غادرت الطائرة مطار لاكس دون وقوع حادث، ولكن أجبر طاقم الطائرة على التحليق لمدة 3 ساعات قرب مطار أونتاريو الدولي جنوب كاليفورنيا لحرق ما تبقى من الوقود كي تهبط بأمان في مطار أونتاريو الدولي.

جاءت هذه الواقعة بعد مرور أيام على احتفالها بعيد ميلادها الـ50 في فندق Sunset Tower بلوس أنجلوس الأميركية في حفل كبير ضم العديد من مشاهير هوليوود مثل: أورلاندو بلوم، وجورج كلوني وزوجته أمل علم الدين، وريز ويذرسبون، وكيت هدسون، وديمي مور، والإعلامية إلين ديجينيريس.

كما شوهد براد بيت يدخل الفندق، حيث كانت زوجته السابقة جينيفر أنيستون تُقيم حفلها الكبير، وفقاً لما ورد في مجلة PEOPLE الأميركية.

اترك تعليق