كواليس “الهيبة الحصاد”: الممثلون أصيبوا بنزلات برد!

يودّع فريق عمل مسلسل الهيبة-الحصاد يوم الجمعة المقبل كل الأماكن التي عمل بها طوال الأشهر القليلة الماضية وتشمل مناطق في حمّانا، وفالوغا؛ وكان لبيروت حصة الأسد هذه المرة بعدما اعتمد الجزآن الأولان على القرى المحيطة لطبيعة وتعزيز القصّة التي تدور حول عائلة شيخ الجبل التي تعمل بتجارة الممنوعات.
وبحسب المعلومات، فقد عانى فريق المسلسل من البرد الذي اجتاح لبنان هذه السنة، وأصيب معظم الفنانين بنزلات برد شديدة أدت بالتالي إلى تغيير مواعيد التصوير، حتى يعاد التصوير مرة جديدة.
وكانت الفنانة القديرة منى واصف أوّل من أنهت مشاهدها قبل أيّام قليلة، والمعروف أنها تُعدّ سنداً جيداً لنجاح هذا المسلسل تحديداً، وهي قضت في لبنان أكثر من شهرين وكانت تستغلّ الفرصة وأيّام الصحو لتعود إلى دمشق.
كما ان كل الاماكن التي صُوّر فيها المسلسل في الجزء الأول أدخلها فريق العمل في الجزء الثالث لأنه يتبع الموسم الأول، وعُلم أيضاً أن صاحب بيت العائلة أبدى تفهّمه مرة جديدة وعقد اتفاقاً جديداً مع إدارة الإنتاج، حيث لن يتغيّر على المشاهد أيّ تفصيل يتعلّق بالأماكن التي شاهدها في الجزء الأول.
علما ان الممثل تيم حسن يغادر بيروت نهاية الأسبوع المقبل متوجّهاً إلى القاهرة بعد أن ينهي تصوير مشاهده أيضاً.
في السياق، لم ينته دور الممثل اللبناني عبده شاهين الذي اغتيل في الجزء الأول وسقط أرضاً، الأمر الذي طرحه الكاتب باسم السلكا على أنه إصابة أدّت إلى غيابه عن الوعي ليمكث في الحلقات الأولى داخل المستشفى وتظهر بعده سيرين عبد النور بدور صحافية.

اترك تعليق