بعد فيديو طرده من السعودية… شركة “بمكو” توضح

اعلنت شركة “بمكو” العربية للمقاولات في بيان، انها “فوجئت بتداول مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي قام بنشره المدعو احمد غدار اللبناني الجنسية والموظف السابق في الشركة، يتضمن مزاعم غير صحيحة وتهجما غير مقبول على المملكة العربية السعودية”.

واوضحت الشركة انه “إزاء ما تقدم يهمها تبيان ما يلي:

1 – إن ما أدلى به المذكور هو محض كذب وافتراء، إذ أنه لم يتم الإستغناء عن خدماته من الشركة بسبب جنسيته، انما بسبب إنتهاء المشروع ودوره فيه، وقد شملت عملية الإستغناء عن أشخاص من جنسيات عدة، وليس فقط من الجنسية اللبنانية والسورية، على مراحل متتالية وهذه آخرها، وذلك بناء على قرار إدارة الشركة بتخفيض عدد الموظفين والعاملين فيها.

2 – إن الشركة تؤكد أنها جزء لا يتجزأ من المجتمع السعودي، وان المملكة لطالما احترمت جميع العاملين لديها من مواطنين وغير مواطنين، كما أن عملية الإستغناء التي جرت مرتبطة ببرنامج تنفيذ المشاريع الخاصة بالشركة، التي ولله الحمد، نجحت بالتعاون مع المسؤولين في الشركة السعودية للكهرباء بإنهاء المشروع وإنتاج الكهرباء.
لذلك تم إنهاء خدمات المذكور بقرار من إدارة شركة بمكو حصرا، ولم يكن لأي جهة اخرى دور في ذلك.

3 – إن المذكور قد إستلم حقوقه كافة من الشركة وشكر الإدارة، ثم عاد، وفي تصرف مستغرب ومستهجن، لينشر الفيديو المسيء.

تبعا لما تقدم ، تؤكد شركة بمكو للمقاولات السعودية، أنها ترفض قطعا كل ما تضمنه الفيديو المنشور من قبل المذكور، والذي ليس له معنى جملة وتفصيلا، وأنه لا علاقة لها به، وإن الشركة ستقوم بإتخاذ كافة التدابير القانونية بحق المذكور في لبنان والمملكة، لاسيما أن ما قام به يشكل إساءة فادحة وغير مقبولة”.

اترك تعليق