افرام: لتنكيس الأعلام في اندفكو والاقفال يوم التشييع

أعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات اندفكو النائب نعمة افرام أنّه” بمناسبة جنازة المثلّث الرحمات غبطة أبينا البطريرك الكاردينال مار نصرالله بطرس صفير، ومع إعلان وطننا الحداد الرسمي ليومين مع إقفال يوم التشييع، ووفاءً لإرث الراحل الاستثنائي، وتكريماً لجنازة وطنيّة وشعبيّة لم يشھدھا لبنان من قبل، تنكّس الأعلام في مجموعة شركات اندفكو نهاري الأربعاء والخميس الموافقين 15 و16 أيار 2019، وتتوقف أسرتنا عن العمل نهار الخميس، لتشارك مع كل اللبنانيين قادة ورسميين وشعباً في تشييع شفيع لنا وللبنان بات في قلبِ الله”.
أضاف افرام في رسالته إلى أفراد الأسرة العاملة في شركات اندفكو:” لم يتعب راحلنا الكبير في شرقٍ معذّب حيث لبنان فيه رسالة حريّة وعيش معاً، وفي أحلك الظروف وأصعبها، في استنهاض هِمَمنا وتحفيزنا على بناءِ الجسور بين اللبنانيين في الداخل وفي الاغتراب، وهمّه الأساس كان أن يبقى لبنان وطناً حرّاً سيّداً مستقلاً يعيش فيه مواطنوه بكرامة ومساواة”.
وختم قائلا:” إنّنا نفتقد مع رحيل البطريرك صفير صوتاً أبويّاً وفِعلاً رجائيّاً، مع كامل الثِقة أنّ الإرث الذي تركه لنا على المستويين الروحي والوطني أقوى من أن يغلُبه موت. لنفسه الراحة الأبدية ولكم من بعده طول البقاء”.

اترك تعليق