روبسون لبوغبا: تواضَع!

قدم أحد أساطير نادي مانشستر يونايتد، نصيحة للاعب وسط الفريق بول بوغبا، داعيا إياه إلى “التحلي بالتواضع”، والتركيز على الاستعداد للموسم الجديد.
وقال اللاعب السابق المخضرم، برايان روبسون، إن على بوغبا أن يبتعد عن التكهنات المثارة حول اقترابه من إنهاء فترة غير موفقة في أولد ترافورد.
وكان وكيل أعمال بوغبا، مينو رايولا، قد أبلغ صحيفة “تايمز” مؤخرا، بأن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما ينوي مغادرة النادي، فيما قال اللاعب في طوكيو الشهر الماضي إنه يرى أن الوقت ربما يكون قد حان “لخوض تحد جديد في مكان آخر”.
من جانبه، رد مدرب مانشستر يونايتد، أولي غونار سولشار، على تلك التصريحات من خلال وسائل الإعلام، قائلا إن هناك “جدول أعمال ضد اللاعب” الفائز بكأس العالم مع فرنسا العام الماضي.
وتعليقا على تلك الأحداث، قال روبسون، القائد السابق ليونايتد والذي أمضى 13 عاما في النادي: “هناك الكثير من التكهنات في وسائل الإعلام حول بول. إنه لاعب كبير”، وفق ما ذكرت “رويترز”.
وأضاف لشبكة سكاي سبورتس: “أنت لاعب في يونايتد ومرتبط معه بعقد، لذا فإن عليك أن تعطي كل شيء للنادي والفريق والجماهير”.
وتابع: “يجب عليك أن تتحلى بالتواضع وتخوض فترة الإعداد التي تسبق الموسم على أفضل نحو ممكن، وهو ما أعتقد أنه يقوم به وفقا لما أراه في التدريبات. إذا ما حدث شيء ما ويريد النادي إتمامه أو لم يحدث أي شيء، فإن عليك أن تتأقلم معه”.

اترك تعليق