نقيب المحامين في طرابلس جال على المحكمة الشرعية في بيروت

جال نقيب المحامين في طرابلس والشمال محمد المراد، يرافقه مفوض القصر بلال هرموش، ومممثل النقابة لدى محكمة طرابلس الشرعية محمد شما، على المحكمة الشرعية السنية العليا في بيروت، وكان في إستقباله رئيس المحكمة القاضي محمد عساف، وعدد من القضاة المنفردين في شرعية بيروت، وممثلة النقابة في شرعية بيروت زينة المصري.

وثمنت المصري زيارة المراد، “كزيارة اولى من نوعها يقوم بها نقيب المحامين الى المحكمة الشرعية للاطلاع على سير أعمالها والكشف على غرفة المحامين ومتابعة أوضاعهم والإستماع الى مشاكلهم”.

كما وأثنى عساف على “نشاط المراد وإهتمامه ومتابعته لكل الأمور المتعلقة بالمحامين والحفاظ على حقوقهم ومصالحهم ومتابعة مشاكلهم”.

وأما المراد فأكد من جهته، أن الزيارة لتقديم الشكر إلى الرئيس عساف، على “مباركته وتسهيلاته في تخصيص غرفة للمحامين في مبنى المحاكم الشرعية في بيروت”…

كما وبحث المجتمعون في “الكثير من الأمور التي تحتاج الى المعالجة على مستوى المحاكم الشرعية في الشمال”.

وقال المراد في هذا المجال: “من واجبنا كنقابة محامين، أن نسعى إلى تأمين الأماكن المريحة للزملاء المحامين، وزيارتنا المنتجة اليوم كانت في غاية الأهمية، حيث ألقت بظلالها على الكثير من التعاون بين نقابة المحامين في طرابلس، والمحكمة الشرعية”…

واتفق على “تخصيص غرفة للمحامين في المحكمة الشرعية في طرابلس، على أن تستكمل الإجراءات في القريب العاجل لإنجازها، واستمرار التعاون بين النقابة والمحكمة الشرعية لحسن سير الإنتظام العام لعمل المحاكم الشرعية في لبنان، وبخاصة في الشمال”.

وختاما، قدمت المصري ميزان العدالة إلى النقيب المراد الذي قدمه بدوره إلى الرئيس عساف، كما وقدم المراد درعا تقديرية إلى عساف، ودرعا تكريمية إلى المصري وعمر إسكندراني تقديرا لجهودهما.

اترك تعليق