بلديات الضنية: لدفع المستحقات في موعدها لتحقيق الإنماء

عقد رؤساء بلديات الضنية لقاء في منزل ممثل بلدية إيزال مدحت ياسين، تم خلاله التعارف بين الأعضاء الجدد المنتسبين إلى اتحاد بلديات الضنية والتأكيد على وحدته وتضامنه.

بداية، تحدث ياسين ودعا إلى “التكاتف ووحدة الكلمة بين جميع أعضاء الإتحاد”، واشاد “بالدور الكبير الذي يقوم به رئيس الإتحاد محمد سعدية، والجهد الهام الذي يبذله من أجل إنماء الضنية”، مؤكدا “الإلتفاف حول رئيس الإتحاد، متضامنين معه بالسراء والضراء من أجل إنماء المنطقة”.

ونوه “بالجهد الذي يبذله على كل الصعد لتحقيق الإنماء في منطقة غائبة كليا عن الخارطة الإنمائية للدولة، ومهمشة من جميع القوى السياسية، خصوصا من وزارات الخدمات التي لا تعرف أبدا هذه المنطقة”.

بدوره، دعا رئيس إلاتحاد محمد سعدية “الحكومة إلى دفع مستحقات البلديات من الصندوق البلدي المستقل في موعدها، وعدم التأخير في دفعها، من أجل تحقيق الإنماء المنشود”.

وشكر ياسين الدعوة على “المبادرة التي قام بها، وعلى كرم الضيافة”، مؤكدا “تعهده بالمضي قدما في سبيل إنماء الضنية مع زملائه في الإتحاد، وأنه ينسى كل تعبه أمام تضامن الجميع معه في مسيرته الإنمائية لنحقق معا الغاية التي أنشىء الإتحاد من أجلها، ألا وهي تغيير الواقع المأساوي في الضنية، وفرض واقع وجودي لهذه المنطقة المهملة والمنسية على خارطة الدولة اللبنانية، وأن مسيرة الإنماء إنطلقت ولا عودة إلى الوراء”.

اترك تعليق