“كورونا” يصيب الفنّانة القديرة رجاء الجداوي.. وابنتها تطلب الدعاء!

كشفت وسائل إعلامٍ مصرية عن إصابة الفنّانة المصرية القديرة، رجاء الجداوي، بفيروس “كورونا” المستجد.
ونقلت صحيفة “الوطن” المصرية عن مصادر وصفتها بـ”المقرّبة من الجداوي“، تأكيدها إصابة الجداوي بالفيروس، مشيرة إلى أنّه جرى نقلها إلى مستشفى العزل في مدينة الإسماعيلية.
من جهتها، نقلت صحيفة “اليوم السابع”، عن أميرة ابنة الجداوي قولها إنّها فوجئت فجر أمس بإرتفاع شديد في درجة حرارة والدتها تخطت الـ39 درجة، وقامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها فتبيّن أن نتيجة فحص “كورونا” إيجابية.

وأضافت أميرة باكية: “أطالب كلّ المصريين بالدعاء لوالدتي حتى تخرج من الأزمة المفاجئة التي لحقت بها”، مشيرة إلى أنّ والدتها “متماسكة ولديها ثقة كبيرة في الله، وأنه سينجيها من هذا الفيروس اللعين”.

ووجهت ابنة الفنانة الكبيرة الشكر لوزيرة الصحة المصرية، هالة زايد، على سرعة الإهتمام، وإرسال سيارة إسعاف مجهزة لوالدتها ونقلها إلى مستشفى العزل، وقالت: “وزيرة في قمة الإحترام والتقدير، وما رأيته يدعو للفخر بحكومتنا”.

ورجاء الجداوي هي ابنة شقيقة الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، وعرفت طريق الفن من أواخر الخمسينيات، وفي بداية سبعينيات القرن العشرين تزوجت بلاعب الكرة حسن مختار وأنجبت ابنتها أميرة، وشاركت رجاء في موسم رمضان 2020 بمسلسل “لعبة النسيان“، بطولة دينا الشربيني وأحمد داوود.

اترك تعليق