يسرا تقدم جديدها “صاحب المقام”

تستعد الممثلة يسرا لبدء مغامرة من نوع خاص بعد قرار فتح دور العرض السينمائية بنسبة 25 %، ومن خلال نواعم نكشف عن كيفية بدء يسرا مغامرتها السينمائية الجديدة بعد غياب سنوات طويلة عن السينما.

بفيلم “صاحب المقام”، تعود يسرا للوقوف أمام كاميرات السينما بعد غياب طويل وتظهر من خلال الفيلم على هيئة روح تطارد البطل آسر ياسين، ويجسد شخصية رجل أعمال ثري وجده من أولياء الله الصالحين.
وفي هذا الإطار، كشف المنتج أحمد السبكي في تصريحات خاصة لنواعم الموعد النهائي لعرض فيلمه السينمائي الجديد “صاحب المقام” ليسرا وآسر ياسين وهو موسم عيد الأضحى المقبل، بعد أن أعلنت الدولة قرار إعادة فتح دور العرض السينمائية بنسبة 25 %، مشيراً إلى أنه يجري حالياً العمليات النهائية للفيلم من مونتاج ومكساج، كما أكّد أنه لا يخشى طرح العمل بهذا التوقيت، فعليه أن يقف إلى جوار صناعة السينما في ظل هذه الأزمة، وإن شعر بالقلق والخوف وتراجع عن المغامرة هو وغيره من المنتجين فمن سيقف إلى جوار صناعة الأفلام؟!
وأضاف السبكي في تصريحاته لنواعم أنه أثناء ثورة 25 يناير كان المنتج الوحيد الذي يعرض أعماله في السينما في هذا التوقيت الصعب، وكان هدفه تشغيل الحركة الفنية وقتها. وأكد أن قرار عودة دور السينما بنسبة 25 % لن يستمر طويلاً وستكون بنسبة 50 % خلال الفترة المقبلة.
جدير بالذكر أن أحمد السبكي قرر أيضاً طرح فيلمه السينمائية الجديد “توأم روحي” لحسن الرداد وأمينة خليل قريباً بعد تأجيله أكثر من مرة ليكون ثاني أعماله السينمائية في موسم صيف 2020.

اترك تعليق