هل اقترب رحيل محمد صلاح عن ليفربول؟

نقلت بوابة “الجمهورية” الإلكترونية أن المصري نجم ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، كشف عن اقتراب رحيله عن فريق الريدز بعد تحقيقه الدوري الإنكليزي هذا الموسم، ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
جاء ذلك في سياق تصريحت أدلى بها صلاح لإذاعة “لا إف إم”، أوضح فيها أنه في الوقت الحالي لا يفكر سوى في الاستمتاع بتحقيق ليفربول بطولة غابت عن الفريق لمدة 30 عاما، أما بالنسبة للرحيل فلا أفكر فيه حاليا، حسبما ذكرت بوابة “الجمهورية”.
وأوضح صلاح أنه لا يوجد تراجع عن المستوى التهديفي مقارنة بالعام الماضي، فالفارق 3 أهداف فقط ويتبقى لي مباراة في الدوري الإنكليزي أمام نيوكاسل يمكن أن أسجل فيها هاتريك لكي أعادل رقمي التهديفي العام الماضي.
وأكد أن تحقيق الألقاب الجماعية أفضل بكثير من الألقاب الفردية، فدائما التاريخ “يذكر ألقاب الفريق الجماعية أما بالنسبة للألقاب الفردية فلا يتذكرها الجماهير وسريعا ما ينساها وتبقى في ذاكرة اللاعب الذي حقق هذا اللقب الفردي فقط”.
وتوج ليفربول باللقب 19 في تاريخه، بعد فوز تشيلسي على مانشستر سيتي (2-1)، في الجولة 31 للبريميرليغ.
وأهدى تشيلسي لقب الدوري الإنكليزي رسميا لليفربول، وذلك بعد تغلبه على ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 مساء الخميس، في المباراة التي احتضنها ملعب ستامفورد بريدج ضمن لقاءات الجولة رقم 31 من الدوري الإنكليزي الممتاز.
وكان ليفربول يحتاج إلى نقطتين فقط من أجل حسم اللقب الإنكليزي، وبعد تعثر مانشستر سيتي في مباراة اليوم ضمن الريدز لقب البريميرليغ الغائب عنهم منذ 30 عاما.
ويستضيف مانشستر سيتي ليفربول، يوم 2 تموز المقبل، ضمن لقاءات الجولة رقم 32 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

اترك تعليق