إنخفاضٌ محدود بدرجات الحرارة

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني، أن يكون الطقس غداً السبت غائماً جزئياً دون تعديل بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية والجبلية وإنخفاضها بشكل محدود في المناطق الداخلية، تنخفض نسبة الرطوبة على الساحل مع رياح ناشطة أحياناً ويستمر ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة.

وجاء في النشرة الآتي:

الحال العامة: لا يزال الحوض الشرقي للمتوسط تحت سيطرة الكتل الهوائية الحارة من شبه الجزيرة العربية، يخف تأثيرها تدريجياً إعتباراً من بعد ظهراليوم الجمعة.

الطقس المتوقع في لبنان:

الجمعة: غائم جزئياً مع بداية إنخفاض بدرجات الحرارة في المناطق الداخلية إبتداءً من فترة بعد الظهر دون تعديل على الساحل، مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة ورياح ناشطة. يستمر تكون الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة وتسوء الرؤية أحياناً.
السبت: غائم جزئياً دون تعديل بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية والجبلية وإنخفاضها بشكل محدود في المناطق الداخلية، تنخفض نسبة الرطوبة على الساحل مع رياح ناشطة أحياناً ويستمر ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة.
الأحد: غائم جزئياً مع عودة درجات الحرارة في المناطق الساحلية إلى معدلاتها الموسمية وإنخفاض نسبة الرطوبة، كما يستمر ظهور الضباب على المرتفعات المتوسطة.

-الرطوبة النسبية على الساحل: بين 60 و85 %.

اترك تعليق