القوات” تنعى جوسلين خويري: لم تهبِ الموت يوماً

نعى حزب القوات اللبنانية المناضلة جوسلين خويري.

وقال “بعد سفر طويل ومتعب وصلت السفينة إلى الميناء الأخير. حزب القوات اللبنانية ينعى المناضلة جوسلين خويري بعد جلجلة طويلة في دروب هذه الحياة القاسية. ويتوجّه بأصدق التعازي لعائلتها الصغيرة المتألمة لرحيلها، ولعائلاتها المقاومة التي لن تنساها أبدًا”.

وأضاف في بيان صادر عن الدائرة الاعلامية، “جوسلين … أيقونة المقاومة اللبنانية، حملت بندقيّتها بيدٍ يوم ناداها الواجب، ولم تترك مسبحة الوردية تسقط من يدها الثانية، فكانت خير مثال في الوفاء لمسيرة الآباء والأجداد”.

وتابع، “لم تترك جوسلين يومًا ساحات القتال في الزمن الصعب، تنقلت على خطوط النار غير آبهة بالخطر. لم تهبِ الموتَ يومًا حتى توّجها الموتُ ملكةً بإكليلِ شوكه”.

وأكد انها “لم تتخلَّ عن القضيّة في الزمن الرديء، زمن الاضطهادات والاعتقالات. قاومت بصمتها، وبكتاباتها، وبصلاتها جنبًا إلى جنب الجيل الذي أورثته جوسلين كرامة وعنفوانًا في سبيل هذه القضية”.

وأضاف، “غادرَتنا جوسلين اليوم بالجسد، لتلتقي رفاقها الشهداء في أحضان الربّ يسوع خاتمة مسيرة من المقاومة والنضال، فيها الفرح، والتعب، والدموع، حتى الدماء؛ لكن فيها الكثير من الايمان والوفاء”. وتابع، “نسأل الربّ أن يريح روحها مع الشهداء والقديسين، حيث لا وجع، ولا حزن، بل حياة لا نهاية لها. جوسلين … إلى اللقاء”.

اترك تعليق