رعد: لنا شروطنا لوقف القتال

اشار رئـيـس كـتـلـة “الـوفـاء لـلـمـقـاومـة” الـنـائـب الـحـاج مـحـمد رعـد، اليوم الاحد، الى ان “الجيش الاسرائيلي لديه مأزق حكومي ومأزق سياسي داخلي و لديه تمزّق بنيوي في المجتمع في داخل الكيان ولديه إحباط استراتيجي من خلال قدراته التي كان يتبجح بها وظهرت على حقيقتها الآن”.

واعتبر، ان “اسرائيل لا تملك إمكانية ردع ذاتية على الإطلاق”.

واكد رعد، خلال احتفال تكريمي أقامه “حزب الله” في حسينية حبوش لـ”الشهيد السعيد على طريق القدس المجاهد محمد حسن بيضون”، انه “في كل معركة ستخوضها المقاومة ستنتصر على الجيش الاسرائيلي لأن من يحميه هو التواطئ الدولي والإلتفاف الدولي والمساندة الدولية والتسليح الدولي”.

واضاف، “الجيش الاسرائيلي لا يملك إمكانية ذاتية لردع من يواجهه على الإطلاق وقد ظهر على حقيقتة الوحشيّة”.

وقال رعد: “لو دفعنا مليارات الدولارات للوسائل الإعلامية في الغرب حتى تُظهر الجيش الاسرائيلي على حقيقتة لما كان لنا أن نحقق ذلك، لكن ما فعله الجيش الاسرائيلي من توحش في غزة هو أسقط نفسة بنفسه ووفر علينا الإنفاق من اجل فضحه وكشف حقيقته”.

ورأى، ان “الغرب الذي كان يُنظّر علينا بالديمقراطية وبحقوق الإنسان تبين أنه هو صانع التوحش عند الجيش الإسرائيلي وهو ينافق ولا يهمه أن تتحقق مصالح شعوب أو أن تتطور أوضاع مجتمعات، وعندما أذكر الغرب على رأسها الولايات المتحدة الامريكية و كل حلفائها”.

واوضح رعد، “المفلس الحقيقي من هذه المواجهة الإستراتيجية هي الأنظمة السياسية الضعيفة الهزيلة المتساقطة في منطقتنا التي رمت و ألقت بنفسها في أحضان الإسرائيلي من أجل أن تُطبع علاقة معه”.

واكد، انه “من حق المقاومة أن تقول للجيش الإسرائيلي لنا شروطنا لوقف القتال وهذا الأمر لم يأتي أوانه بعد”.

وختم رعد: “نحن في موقع من يمسك بحبل القوة ولن يستطيع الجيش الاسرائيلي أن ينفذ وهو في هذا المستوى من الضعف ما يريد إملاءه علينا”.

اترك تعليق