تثبيت شهادة الجودة العالمية لمستشفى سيدة المعونات الجامعي

أعلن مستشفى سيدة المعونات الجامعي – جبيل في بيان،” تسلم شهادة تثبيت الجودة العالمية ISO 9001:2015 الصادرة عن الجمعية الفرنسية للتقييم Afnor ضمن خططه التطويرية المتعددة التي أطلقها منذ أكثر من ست سنوات”.
واشار البيان الى ان “المستشفى كان قد أطلق عملية تجديد وتحديث لأنظمته الإدارية والطبية وفقا لمعايير الجودة ISO 9001:2015 والتي جرى دمجها وموازنتها مع معايير وزارة الصحة العامة اللبنانية الخاصة بتقييم عمل المستشفيات، حيث حصل المستشفى على هذه الشهادة لأول مرة عام 2018. وهذه هي المرة الثالثة التي يتم تثبيت الشهادة بعد ما جرت دورة التدقيق التجديدية خلال الشهر الماضي بنجاح”.

للمناسبة، أعرب المدير العام للمستشفى الياس أبو فاضل عن “تصميم الإدارة الاستمرار بهذا النهج التطويري والتحديثي على الصعد كافة، ليس فقط من أجل تنظيم أفضل للعمل الإداري والطبي والتمريضي، بل أيضا من أجل تأمين خدمة أفضل وأفعل للمريض وذويه”.
وقال:”رغم كل الظروف الصعبة التي تطال القطاعات كافة ، وبخاصة القطاع الاستشفائي في لبنان، الا ان مستشفى سيدة المعونات الجامعي يواصل الاستثمار في كل أوجه عمل المستشفى والارتقاء بها الى مستويات عالمية تليق بلبنان وسمعته كمنارة للعلم والاستشفاء”.
واهدى أبو فاضل هذا ألإنجاز “لكل شخص يعمل في هذا الصرح العريق من إداريين وأطباء وممرضين وموظفين”، وشكر المرضى وعائلاتهم الذين “يثقون بخدماتنا وإخصائيينا ولجميع الشركاء”.
يذكر ان مستشفى سيدة المعونات الجامعي تأسس عام 1977 وتتطور عبر السنين من مستوصف صغير لمستشفى متكامل بعدد اسرة يبلغ عددها 270 سريرا و32 تخصصا، ويعمل فيه 660 موظفا، و210 أطباء متخصصين.

اترك تعليق